It matters not how strait the gate

How charged with punishments the scroll.


I am the master of my fate


I am the captain of my soul

الأحد، 6 ديسمبر، 2009

شوفوا نفسكوا الأول


أعربت المؤسسة الدينية فى مصر ممثلة فى الأزهر ( الأزعر ) و وزارة وقف الحال عن استيائها من نتائج استطلاع الرأى الذى تم فى سويسرا عن حظر بناء مأذن للمساجد فى سويسرا

كما أدان المجلس الاسلامى العالمى للدعوة و الاغاثة ( كل دة اسم!!) هذا القرار واعتبره هجوما غير مبرر على حرية الاعتقاد و تعميقا لمشاعر الكراهية و العنصرية ضد المسلمين فى حين ان المبانى التابعة للديانات الاخرى لم تتعرض لأى تقييد
******
كل المسلمين فى قمة الغضب علشان مئذنة و لم نر وجه واحد منهم يغضب للتميز ضد من يعيشون معنا فى وطن واحد و يحملون نفس الجنسية
لماذا يتضايق المسلمون و هم يمنعون بناء الكنائس و يضيقون عليها
لماذا يغضبون من تدخل اقباط المهجر و هم يتدخلون فى شئون سويسرا
نفاق....!!!

هناك تعليقان (2):

Sahran يقول...

مرحبا Elvira

ما هوا المثل بيقول إذا لم تستحي فافعل ماشئت , وإخواننا البعارين دائما على حق ورأيهم صواب لا يحتمل إلا الصواب , فهم يعتبرون أنفسهم على حق دائما

دائما عندما أحاور أصدقائي من المتدينين عن رحابة صدر أوروبا تجاه المسلمين في الوقت الذي يمنع فيه أهل الأديان الأخرى من بناء معابدهم , بل وأحيانا من التصريح بمعتقدهم فأجدهم يقولوا : لأن الإسلام دين الحق وهم يعرفون ذلك , ولذلك فإنهم يجب أن يسمحوا للمسلمين بناء المساجد , بينما الدول العربية هي وقف إسلامي لا يجوز إعطاؤه لأهل الأديان الأخرى

آخر صرخة من غباوات المتدينين عاملين حملة مقاطعة لسويسرا


تحيااااااااااااااااااتي لك


ودمت سالمة

الباحث يقول...

من رأي لا يوجد مانع من أن تنفذ دولة ما سياستها وبدون تعصب ديني .... قد يكون لسويسرا حكمة ما في الامر وليس اضطهاد المسلمين لانه يوجد الكثيرر من السويسريين المسلمين ....

اشكركم